الخميس 9 مايو 2024

أخبار عاجلة اليوم في مصر الثلاثاء 22-6-2021 فترة الظهيرة.. قرار مهم من قناة السويس

قناة السويس

تحقيقات22-6-2021 | 15:24

أماني محمد

تقدم بوابة دار الهلال موجز أخبار عاجلة اليوم في مصر الثلاثاء 22-6-2021، في فترة الظهيرة، تضمن القرار الهام الذي أصدرته قناة السويس بشأن أرصفة ميناء غرب بورسعيد، وكذلك الرحلات الجوية التي من المقرر أن توجهها مصر للطيران غدا.

اخبار مصر العاجلة اليوم

وتضمنت اخبار مصر العاجلة اليوم، إصدار رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المهندس يحيي زكي، قرارًا بالسماح لليخوت السياحية بالتراكي على أرصفة ميناء غرب بورسعيد، للتموين بالوقود والمياه والاحتياجات الأخرى، أو تسليم مخالفات السفن لمقاولي الأشغال أثناء انتظارها بالمسطح، وذلك خلال الفترة "شهر أو أقل من الشهر" دون تحصيل أي رسوم إضافية، والذي نشرته صحيفة الوقائع المصرية.

اخبار عاجلة الان

كما ورد اخبار عاجلة الان، تسيير شركة "مصر للطيران"، غدا الأربعاء، 56 رحلة جوية دولية وداخلية؛ لنقل 4979 راكبا لوجهات مختلفة، حيث أوضحت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء أن رحلاتها الدولية ستكون بمعدل 37 رحلة دولية، بالإضافة إلى 12 رحلة داخلية، و7 رحلات شحن جوي.

 

اهم الاخبار العاجلة في مصر اليوم

وشملت اهم الاخبار العاجلة في مصر اليوم، تصريحات الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إنه تم البدء في تدريب الموظفين الذين سيتم انتقالهم للعاصمة الإدارية منذ شهر سبتمبر الماضي وسيتم الانتهاء من تدريبهم قبل الانتقال رسميا للعاصمة الإدارية، وأنه تم تنظيم حوالي 200 ألف كورس لتدريب الموظفين شركة عالمية وشركتين مصريتين والمحتوى التدريبي محتوى عالمي.

 

اخر الاخبار العاجلة في مصر اليوم

وشملت آخر الأخبار العاجلة في مصر اليوم، بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة لرئيس جمهورية سلوفينيا بورتك باهور؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال، كما أوفد الرئيس السيسي، الأمين برئاسة الجمهورية عبد العزيز الشريف إلى سفارة سلوفينيا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

Dr.Radwa
Egypt Air