الخميس 26 سبتمبر 2024

كيدهن عظيم.. امرأة تنتقم من زوجها بطريقة صادمة (صور)

أرشيفية

الهلال لايت 22-6-2021 | 17:58

عمرو عاطف

الخيانة من الأمور التي يصعب على الفرد تحملها خاصة على المرأة، فقد نسمع كثيرا عن زوجة خانها شريكها، ونظن أن ذلك أمر عادي، ولكن الأمر ليس بسهل على الإطلاق، وحينما تتعرض المرأة إلى الخيانة قد تترك شريكها في صمت أو تسامحه وتحاول البقاء معه أو تتنقم منه مثلما فعلت إحدى السيدات التي لجأت لحيلة صادمة للإنتقام من شريكها السابق بسبب خيانته لها.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المرأة قررت أن تنتقم من زوجها السابق عن طريق إضافة بعض التغيرات إلى شقته بعدما أقنعته أنها ستذهب إلى هناك لجمع أغراضها عقب الانفصال منه ثم انتهزت هذه الفرصة ونشرت مقطع فيديو لما فعلته حقق أكثر من 22 مليون مشاهدة.

وأوضحت الصحيفة أن المرأة لجأت لاستخدام مادة براقة ووضعتها في جميع أنحاء المنزل على السجاد وداخل الحمام، وعلى المناشف، والأريكة، وحتى الحذاء، حيث يصعب التخلص من هذه المادة.


وحقق مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر موقع "تيك توك" حوالي 22 مشاهدة بالإضافة إلى أكثر من 80 ألف تعليق وأضافت المرأة له تحديثا قالت فيه إنها جمعت أغرضها ويمكنه للرجل العودة إلى المنزل.

وعلق بعض المشاهدين قائلا :"المادة البراقة بدت وكأنها تسقط في أوعية الحيوانات التي توضع على الأرض"، لكن الفتاة ردت قائلة:" لا توجد حيوانات". 
وأحب الناس حيلة المرأة الإنتقامية وأضافوا اقتراحات إليها حيث اقترح أحد المستخدمين أن تضع هذه المادة في الشامبو والبلسم، وقال أخر: "ضعيها فوق المروحة" وعلق أخر قائلا :" في كل مرة يرى بريقا معينا سيفكر فيك"، وقال خامسا:" أفضل جليتر سيجده لسنوات".