الأحد 26 مايو 2024

من الحضانة إلى الجامعة.. حفلات تخرج أبناء الفنانين تتصدر مواقع التواصل الاجتماعى

ياسمين عبد العزيز ووفاء عامر

فن22-6-2021 | 22:35

نورهان اسامة

يحتفل نجوم الوسط الفني خلال الفترة الحالية بحفلات تخرج أبنائهم من الجامعات والمدارس بمراحلها المختلفة، ويحرص كل فنان وفنانة على توثيق هذه اللحظات التي تظل عالقة في أذهان أبنائهم، حيث يتسلمون شهادات إتمام دراستهم بالجامعة أو المدرسة، ويشاركون هذه اللحظات مع جمهورهم كنوع من الفخر والتباهي، ونشر عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية فيديوهات وصور لاحتفالات تخرج أبنائهم.

وترصد لكم بوابة «دار الهلال» من خلال هذا التقرير، أبرز حفلات تخرج أبناء نجوم الوسط الفني:                                   

وفاء عامر

كانت الفنانة وفاء عامر آخر من احتفلوا بتخرج أبنائهم، حيث شاركت اليوم، مقطع فيديو لتخرج ابنها عمر، وشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "الحمد لله حمدًا كبيرًا مباركًا فيه؛ تخرج عمر محمد فوزي، حفل تخرج عمر فوزي.. شكرًا مدرسة التراث الدولية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بحفل تخرج ابنتها الكبرى ياسمين من الجامعة، حيث نشرت صورة من حفل التخرج تظهر فيه الفنانة محتضنة ابنتها بملابس تخرجها، كذلك نشرت فيديو تسلم ابنتها الشهادة عبر "إنستجرام"، وعلقت: "بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت.. ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".

ياسمين عبد العزيز

محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان فيديو احتفاله بتخرج طفلته "كنز" من الحضانة، والتي ظهرت من خلاله وسط مجموعة من الطلاب الصغار محتفلين بإنهائهم مرحلة الحضانة ومستعدين لبدء دراستهم بالمرحلة الابتدائية، وعلق رمضان علي الفيديو: "مبروك لابنتي كنز ولكل الأطفال" موجها شكره بعد ذلك لحضانة ابنته.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

انتصار

حرصت الفنانة انتصار على تهنئة ابنها بحفل تخرجه من الجامعة، حيث شاركت جمهورها عبر "إنستجرام"، صورة تجمعها بابنها وهو يقبلها بحفل تخرجه، وعلقت عليها: "مبرووك يا حبيب قلبي التخرج".

انتصار