الخميس 27 يونيو 2024

وزير الرياضة يبحث استعدادات منتخب الكاراتيه لأولمبياد طوكيو واستضافة البريميرليج

اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد الكاراتية

ملاعب الهلال22-6-2021 | 22:05

لطفي السقعان

عقد مساء اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً، مع الاتحاد المصري للكارتيه، بحضور محمد الدهرواي رئيس مجلس الإدارة؛ لمناقشة استعدادات المنتخب القومي للكارتيه لأولمبياد طوكيو بعد تأهل ٥ لاعبين في منافسات الكومتيه من خلال التصنيف العالمي والقاري. 

واستعرض رئيس الاتحاد، الخطة الفنية للمنتخب من معسكرات داخلية وخارجية قبل السفر إلى طوكيو، موجهاً الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على  حصول المنتخب على التطعيم باللقاح الطبي للوقاية من فيروس كورونا ضمن الاستعدادات للسفر  الفترة المقبلة. 

وتطرق الاجتماع إلى متطلبات الاتحاد الدولي للكاراتيه فيما يتعلق باستضافة مصر لبطولة البريميرليج خلال الأسبوع الأول من سبتمبر ٢٠٢١ بعد إسناد الاتحاد الدولي شرف تنظيم البطولة للاتحاد المصري في ظل نجاحات الدولة المصرية في تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية.

أكد وزير الشباب والرياضة على دعم الاتحاد المصري للكاراتيه ومساندته ضمن الدعم والمساندة لجميع الاتحادات الرياضية في ضوء الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021، مشيراً إلى أن لاعبي الكاراتيه متوقع لهم تقديم أداء متميز بدورة طوكيو والحصول على ميداليات أوليمبية.