الإثنين 29 ابريل 2024

«أفتخر بوجودك بجواري».. شريهان تشكر مدير أعمالها بعد عودتها للأضواء مجددًا

شريهان

الهلال لايت23-6-2021 | 14:34

إيمان علي

نشرت النجمة شريهان، رسالة إلى مدير أعمالها وصديقها جمال أنور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ما أثار إعجاب جمهورها.

وقالت شريهان في تعليقها على صور جمعتها مع مدير أعمالها: "أفتخر بوجودك بجواري في جميع مراحل عمري، كلمات الشكر والتقدير والعرفان التي لك في قلبي ونفسي لن ولم توفيك حقك، شكراً أستاذ جمال أنور، أخي و صديق عمري و مدير أعمالي".

يذكر أن شريهان عادت إلى الأضواء بشكل مكثف خلال شهر رمضان الماضي، بعد غياب دام لأكثر من 19 عاما، من خلال إعلان مع إحدى شركات المحمول، لتتحول إلى حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة أن الإعلان يحكي قصة الفنانة الاستعراضية وينقل محطات مهمة من حياتها.

وبعد ذلك نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية، فيديو ترويجي لمسرحية كوكول شانيل، التي تقوم ببطولته النجمة شريهان عبر حسابه على تويتر، وعلق: "قريبًا..النجمة شريهان تعود بعد غياب طويل في مسرحية كوكو شانيل على منصة (شاهد) برعاية هيئة الترفيه".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه، أعلن في وقت سابق، عن عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر منصة "شاهد vip" برعاية هيئة الترفيه.

ونشر آل الشيخ، فيديو لشريهان عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "ترقبوا ‏عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه".

Dr.Randa
Dr.Radwa