الخميس 16 مايو 2024

رسميًا.. الأهلى يتعاقد مع محمد محسن للانضمام لـ«رجال الطائرة»

محمد محسن مع رؤوف عبدالقادر ومصيلحي

ملاعب الهلال23-6-2021 | 15:42

حسن محمود

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعب محمد محسن للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لـ «رجال طائرة الأهلي» بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود الانضمام لـ«رجال طائرة الأهلي» لمدة 4 مواسم، في حضور محمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

وأضاف عبدالقادر إن التعاقد مع محسن جاء بعد ترشيحه من جانب الجهاز الفني لـ«رجال طائرة الأهلي»، والحصول على موافقة مجلس إدارة النادي، في ضوء الجهود التي يبذلها المجلس لدعم كافة الفرق الرياضية بالنادي.

وأشار عبدالقادر الى إن هناك اهتماما كبيرا بتوفير كافة متطلبات الأجهزة الفنية من صفقات ومعسكرات إعداد وغيرها، استعدادا للموسم المقبل من أجل تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الفوز بكل البطولات.

يذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي حقق بطولة الدورى العام هذا الموسم بعد فوزه فى المباراة الفاصلة ضد الزمالك بنتيجة 3-0.

وعاد الأهلي وخسر مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية يوم 18 يونيو الجاري.

شهدت المباراة اعتراضات كثيرة وجدلا تحكيميا، ورغم تقدم الزمالك بشوطين دون مقابل إلا أن  الأهلي عاد للمباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 للأشواط قبل أن يتم اللجوء إلى شوط إضافي فاصل انتهى بفوز الزمالك.

وفى سياق آخر، تمكن الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي من التتويج بلقبي الدورى و بطولة كأس مصر.
وتوج الأهلي بالكأس فى السابع من يونيو الجاري بعد التغلب على الصيد، في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين في نهائي الكأس بنتيجة 3-2.

أقيمت المباراة على صالة الشرقية للدخان، وسيطر خلالها «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد خلال أشواط المباراة التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة 3-2، ليجمع «سيدات طائرة الأهلي» بين بطولتي الدوري وكأس مصر.