الجمعة 17 مايو 2024

بـ400 ألف دولار.. منزل على شكل قلعة من القرون الوسطى

منزل على شكل قلعة

الهلال لايت 23-6-2021 | 18:52

ميادة عبد الناصر

شغل منزل تم بناءه على شكل قلعة اهتمام رواد السوشيال ميديا خاصة بعد نشر سعره والذى بلغ 400 ألف دولار حيث يخدع أى شخص يراه فيتصور أنها قلعة من القرون الوسطى.

وعرضت بيجى جريفين زوجة مايكى جريفن بعرض المنزل للبيع بعد وفاة زوجها  العام الماضى  مقابل 400 ألف دولار، حيث قالت أن زوجها كان يريد أن يكون لديه منزلا فريدا من نوعه ولا يمتلك أحد مثله فقام بواسطة شركة  Schuler Bauer Real Estate Services بتصميمه على شكل قلعة كبيرة وضخمة وكأنه وجد فى العصور الوسطى برغم أنه تم بناءه عام 1997 .

وأضافت زوجته بحسب التقرير الذى نشره موقع الديلى ميل أن هذا المنزل كان حلم زوجها وأضافت أنها تأمل أن تجد مشترى يملك نفس الطموح فى الحصول على قلعة ومنزل فى نفس الوقت  وأكدت أنه يجب على أى شخص يريد امتلاكه أن يبذل مزيدا من الجهد ، ليجعله  يبدو أفضل حتى تشعر وكأنك فى مملكتك الخاصة وأكدت أن هناك مساحة كافية لكى يعيش بالمنزل  عائلتين أو ثلاث .

وتسبب وجود صور هذا المنزل على مواقع البيع  فى ثورة من الإعجاب حيث عرض كثير من السماسرة خدماتهم لبيعه وحاول شراءه الكثير من  الأغنياء المهووسين بالأشياء الغريبة.

ويقع المنزل ذو التصميم الغريب في تشالرتاون ، إنديانا ، على بعد حوالي 100 ميل جنوب إنديانا بوليس و 17 ميلاً شمال لويزفيل  بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من  أنه تم بناءه منذ 24 عامًا فقط ، فهو مصمم بشكل يظهره  وكأنه من العصور الوسطى، وهو يمتد على 2736 قدمًا مربعًا ويحتوي على غرفتي نوم و 2 حمام إلى جانب غرفة  المعيشة  وغرفة للطعام وأخرى للجلوس أما المساحة الإجمالية للمنزل داخليا وخارجيا تمتد على مساحة 7.91 فدانًا من الأرض حيث يحتوي على جراج كبير يتسع لـ 10 سيارات.