الأربعاء 26 يونيو 2024

لوكاكو يحسم موقفه من البقاء في إنتر ميلان

لوكاكو

ملاعب الهلال23-6-2021 | 18:38

رامي بشاي

حسم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، موقفه من الرحيل عن صفوف النادي الإيطالي والانتقال إلى مانشستر سيتي، في ظل التقارير التي تربطه بالانضمام لبطل الدوري الإنجليزي خاصة بعد رحيل سيرجيو أجويرو عن الفريق الإنجليزي.

ورد لوكاكو على أسئلة الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأكد أنه لا يبحث عن طريق للرحيل من ملعب جوزيبي مياتزا.

ووجه تريفور سنكلير، لاعب مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا السابق، سؤالاً إلى لوكاكو، عما إذا كان سينتقل إلى السيتي من عدمه، ليرد البلجيكي قائلاً: "أنا سعيد في إنتر".

وشدد لوكاكو على أن فريق الإنتر لا يزال قادرًا على المنافسة والفوز بلقب الدوري الإيطالي مجددًا، حتى بعد رحيل أنطونيو كونتي، والذي أعاد النيراتزوري للمجد مجددًا. 

وكان كونتي قد انضم للإنتر قبل موسمين، واستطاع في موسمه الأول أن يعيد إنتر للمنافسة بقوة على لقب الاسكوديتو لكنه حصل على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن البطل يوفنتوس، وفي موسمه الثاني تمكن من الفوز باللقب لأول مرة منذ 11 عامًا.

وقال لوكاكو، خلال تصريحاته لقناة "VTM" البلجيكية منذ ثلاثة أسابيع: "سأبقى في إنتر ميلان، وتحدثت بالفعل مع الرجل الذي سيصبح مدربنا الجديد".

وأضاف: "ربما لا ينبغي أن أقول ذلك، لكنها كانت محادثة إيجابية للغاية".

وتابع: "التحدي هو الفوز بالألقاب مرة أخرى، وأشعر أنني بحالة جيدة في إنتر، لقد فزنا أخيرًا ببعض الألقاب، واستمتعت بالموسم حقًا، لكنني أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى، لكن هذه المرة مع وجود الجماهير في سان سيرو".