السبت 18 مايو 2024

محمود حميدة يطرح الأفيش الرسمي لـ«العارف»

محمود حميدة في العارف

فن23-6-2021 | 18:49

نورهان اسامة

 

طرح الفنان محمود حميدة، الأفيش الرسمي لفيلم "العارف"، والذي يظهر عليه منفردا على طريقة "الهاكر"، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام".

 وعلق "حميدة" على الأفيش: "العارف"، ومن المقرر عرض الفيلم بجميع دور العرض 14-7 المقبل.

العارف

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

والعمل من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وتم تصوير أحداث الفيلم بأربع دول مختلفة، وهي: "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المتتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وانتهي تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.

يذكر أن أبطال العمل أثاروا الكثير من الجدل بين الجمهور بدعاية الفيلم، حيث ادعى الفنان أحمد فهمي بمساعدة زوجته هنا الزاهد أن حسابه عبر "فيس بوك" تم اختراقه إضافة إلى حساب الفنان مصطفى خاطر وأحمد عز ليكتشف الجمهور بالنهاية أن القضية ليس إلا دعاية للفيلم الجديد.

ويذكر أن الفنان محمود حميدة ينتظر عرض ثاني أفلامه الذي يشارك به خلال هذه الفترة، وهو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

الاكثر قراءة