الثلاثاء 28 مايو 2024

مصطفى درويش يوجه رسالة لمن يتدخلون في أموره الخاصة.. ماذا قال؟

مصطفى درويش

فن23-6-2021 | 20:25

ميرنا عادل أديب

 

حرص الفنان مصطفى درويش، على توجيه نصيحة غير مباشرة لكل من يتدخلون في أموره الشخصية، معبرًا عن أمله في أن يهتم كل فرد بشؤونه الخاصة، وألا يحكم أحد على الشخص عن طريق ما يسمعه عنه فقط. 

وشارك "درويش" صورة له عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "تبقا قاعد في حالك وسبحان الله تلاقي الناس قعده في حالك برضه"، ثم خاطب جمهوره قائلاً: "مشكلة الناس أنها بتشوف بودانها". 

وأضاف ساخرًا: "الناس نوعين.. ابعد عن الإتنين"، ليتجاوب الجمهور معه معلقين على النحو التالي: "أنا بقيت بستنى جملك الجامدة.. كلام مختلف وجديد بشكل!"، كما شبهه أحد متابعيه بالفنان عمرو عبد الجليل، قائلا: "إلحقوا ده قلب على عمرو عبد الجليل".

جدير بالذكر أن مصطفى درويش، يستعد حاليا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، الذي أعلن استكماله برفقة الفنان شريف دسوقي، حيث وجه رسالة له معلنًا عن قرب موعد التصوير، قائلا:" بإذن الله أول يوم تصوير بـ100 وش قريبا جدا.. خلال أيام، وأول مشهد هيكون بسبعبع، هتقوم وهتكسر الدنيا يا شريف".

يذكر أن مصطفى درويش، شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بثلاثة أعمال درامية، من هي مسلسل: "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم، ومسلسل "بين السماء والأرض" للفنان هاني سلامة، المأخوذ عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج شركة سينرجى.