الأحد 19 مايو 2024

أخبار عاجلة في مصر اليوم الأربعاء 23-6-2021.. حريق بمقر الزراعات المحمية فى الدقي

نشب حريق بمقر الزراعات المحمية بالدقي

تحقيقات23-6-2021 | 23:14

محمد عاشور

تقدم بوابة «دار الهلال» موجز أخبار عاجلة في مصر اليوم الأربعاء 23-6-2021، إذ جاء من أهم تلك الأخبار، قرار تأجيل النظر في الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري،  ورئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، يؤكد أنه سيتم قبول كل طلبات القرى وفق اشتراطات معينة، ونشب حريق داخل مقر الزراعات المحمية بمنطقة الدقي في التابعة لوزارة الزراعة.

اخبار مصر العاجلة اليوم
قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل النظر في الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى جلسة ٣٠ يونيو المقبل.

اخبار عاجلة الان
قال أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، إن رئيس الوزراء في اجتماعه مع اللجنة، أكد أنه سيتم قبول كل طلبات القرى وفق اشتراطات معينة في ملف التصالح بمخالفات البناء.

اهم الاخبار العاجلة في مصر اليوم
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن 60% من طلبات التصالح بالقرى سيتم الانتهاء منها بعد توجيهات رئيس الوزراء بالموافقة عليها ولكن لابد من تعديلات دستورية.

اخر الاخبار العاجلة في مصر اليوم
دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة حريق في جراج وصوب تابعة لوزارة الزراعة بجوار نادي الصيد في الدقى، ونشب حريق داخل مقر الزراعات المحمية بمنطقة الدقي في التابعة لوزارة الزراعة، والتي تقع خلف مبنى الهيئات والشركات وبنك التنمية الزراعي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بجوار وزارة الزراعة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم إخماد النيران،  وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

أخبار عاجلة اليوم في مصر الأربعاء 23-6-2021.. موعد زيادة المعاشات

اخبار التعليم في مصر اليوم الأربعاء 23-6-2021.. مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021

الاكثر قراءة