الإثنين 13 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 23-6-2021.. استخراج بطاقات تموينية جديدة

التموين

تحقيقات23-6-2021 | 23:23

محمد عاشور

تقدم بوابة "دار الهلال" موجز آخر أخبار مصر الأربعاء 23-6-2021، وأهمها جولة تفقدية مفاجئة لمحطة سكة حديد مصر، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، أن هناك فئات يحق لها استخراج بطاقات تموينية جديدة، لأربع أفراد كحد أقصى.

اخر الاخبار اليوم الاربعاء 23 يونيو 2021
أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية مفاجئة لمحطة سكة حديد مصر، عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، لمتابعة انتظام حركة القطارات، وسير العمل بالمحطة، ومتابعة مستويات الخدمات المقدمة للجمهور، ومدى انضباط العاملين بالمحطة.

اخر الاخبار اليوم
وتفقد  الوزير الساحة الخارجية، وأرصفة المحطة، وشبابيك التذاكر، ولاحظ  الوزير خلال جولته، دخول عدد من الركاب إلى المحطة دون تذاكر، كما شكا له عدد من الركاب، من عدم تحصيل الكمسارية، بإحدى رحلات خط القاهرة ـ كفر الشيخ، التذاكر من الركاب. 

وأكد الوزير أن السماح بدخول الركاب دون تذاكر، وعدم تحصيل قيمة التذكرة، يعد إهمالا وتقصيرا وتخاذلا في حق هيئة السكة الحديد، وفي حق الشعب، الذي يمتلك هذا المرفق الحيوي المهم.

اخبار اليوم الاربعاء
أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، أن هناك فئات يحق لها استخراج بطاقات تموينية جديدة، لأربع أفراد كحد أقصى، وهذه الفئات التي ييلغ دخلها 2400 جنيه كراتب، أو 1500 جنيه كمعاش.

اخر اخبار اليوم الاربعاء 23 يونيو
وقال خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج «مساء dmc»، على قناة «dmc»: «إذا كان المواطن لديه بطاقة تموين خبز فقط، وتنطبق عليه الشروط، فيحق له تعديل البيانات ويحصل على خبز والتموين، بحد أقصى أربع أفراد».

Dr.Radwa
Egypt Air