السبت 1 يونيو 2024

جمهورية شبين يواجه طنطا غدا.. ورئيس النادي يؤازر الفريق

جانب من التدريبات

محافظات24-6-2021 | 13:11

أحمد عبد السميع

يحل فريق جمهورية شبين، في الرابعة من مساء غد الجمعة، ضيفا على نادي طنطا، في اللقاء الذي يجمعهما في إطار مباريات دوري الدرجة الثانية، في لقاء هام في مسيرة الفريقين.

يدخل فريق جمهورية شبين اللقاء وهو في حالة فنية جيدة، بعد الفوز على زد اف سي والتعادل مع الداخلية، ويسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات في مباراة الجمعة أمام طنطا، ومباراته المتبقية مع فريق الزرقا.

وحرص النائب أحمد الخشن رئيس مجلس إدارة نادى الجمهورية بشبين وأعضاء المجلس على الشد من أزر وتحفيز لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني قبل المباراة الهامة القادمة امام طنطا يوم الجمعة المقبل.

 وهنأ الخشن الفريق على النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة والتي كان اخرها الفوز على زد اف سي والتعادل امام الداخلية بملعبه .

ووعد بمواصلة الدعم الكامل لهم لإسعاد جماهير المنوفية مشيدا بالدور الرائع الذي لعبه ياسر رضوان المدير الفني في الآونة الأخيرة

 وخلال لقاءه باللاعبين والجهاز الفنى طالب الخشن بالعمل على قلب رجل واحد وطالبهم ببذل مزيد من الجهد و الاداء القوي خلال المباراتين المتبقين في الدوري امام طنطا والزرقا مشيدا بالروح القتالية للاعبي الفريق.

كما حضر من مجلس إدارة النادي أيمن خطاب نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمود الخياط أمين الصندوق وسيف عبدالعزيز عضو مجلس الإدارة ومحمد معوض عيسي المدير التنفيذي للنادي.

ويحتل جمهورية شبين المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يتذيل فريق طنطا جدول الدوري برصيد 22 نقطة.

يذكر أن فريق جمهورية شبين عاد للانتصارات مع مديره الفني الحالي ياسر رضوان، حيث عانى الفريق في بداية الموسم مع النتائج السيئة، ولكن سرعان ما استقرت الأوضاع بعودة ياسر رضوان إلى مكانه المفضل في المنوفية، وتمكن رضوان من تكوين فريق جيد وحقق المعادلة الصعبة.