الأحد 9 يونيو 2024

تدريبات على العرضيات والضغط السريع.. الإسماعيلى يكثف استعداداته لمواجهة سموحة

مران الإسماعيلي

ملاعب الهلال24-6-2021 | 15:11

محمد الشريف

واصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلى، الاستعداد لمواجهة نظيره فى نادي سموحة، والمقرر لها  الأحد المقبل، على ملعلب استاد الإسكندرية، بخوض مران صباحى على الملعب الرئيسى.

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية، أبرزها التسديد والضغط السريع على حامل الكرة، كما تطرق المران لتدريبات على الكرات العرضية، قبل أن يتم خوض مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة.

وعلى هامش المران، واصل حسين السيد وعبد الله جمعة ظهيرا الفريق خوض تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب، بينما انتظم عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق في التدريبات بعد اكتمال جاهزيته، وعودته من فترة غيابه طويلة. 

وبات اللاعب جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الدراويش، وفقا لرؤية الجهاز الفني، بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة، فيما يواجه الإسماعيلي فريق  سموحة، الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

كما يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، بقيادة أحمد سامي، تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة النادى الإسماعيلي.

واكتمل الفريق بعد عودة لاعبيه الموقوفين، رجب نبيل، ومحمود البدري، وشريف رضا،  وذلك بعد غيابهم عن مواجهة نادي بيراميدز بالقاهرة، والتي فاز فيها الفريق السكندري بنتيجة مفاجأة وكبيرة وصلت لثلاثة أهداف بمرمي بيراميدز .

كما يعود الدولي السوداني أطهر الطاهر بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العرب قطر ٢٠٢١ والتي فاز بها المنتخب السوداني بهدف نظيف.

يحتل نادي سموحة المركز الرابع بترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة ويطمح بالعودة للمشاركة الإفريقية الموسم المقبل.

وأدى حراس المرمى تدريبات تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال ،واختتم بتقسيمة للوقوف على استيعاب اللاعبين للخطط الفنية.