الثلاثاء 28 مايو 2024

سر الخلاف بين جورجينا وياسمين صبري

ياسمين صبري وجورجينا

الهلال لايت24-6-2021 | 17:21

إيمان علي

يعدما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، الكثير من الصور التي ظهرت فيها الفنانة ياسمين صبري بإطلالات تتشابه مع عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عاد الجدل من جديد خلال الساعات الماضية برسائل متبادلة من خلال حسابات على فيس بوك منسوبة للنجمتين، فما الحقيقة؟

البداية كانت حينما نشرت صفحة باسم جورجينا صورة لعارضة الأزياء وأشارت إلى صفحة رسمية موثقة باسم ياسمين صبري، وعلقت عليها بقولها :" :"كوني نفسك وليس أنا"، في إشارة إلى تقليد النجمة المصرية لها.

وردّت صفحة ياسمين الرسمية بتعليق :" "أنا لا أتنافس مع أي شخص"، في إشارة منها لأنها لا تقلدها، وإنما لديها أسلوبها في الإطلالات اليومية.

ولكن الحقيقة أن الصفحتين لا تخصان أي من النجمتين، حيث أن جورجينا ليس لديها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء صفحتها الموثقة على إنستجرام، وكذلك ياسمين التي سبق وأعلنت أنها لا تمتلك أي صفحات على فيسبوك، وأن هناك صفحة موثقة تحمل اسمها ولكنها صفحة مزيفة سوف تتخذ الإجراءات القانونية من أجل إيقافها، مع العلم أن هذه الصفحة الموثقة هي صفحة “Fans”، كما ذكر في معلوماتها الشخصية، في حين أن صفحة جورجينا التي كتبت التعليق يتم إدارتها من مصر وكان اسمها القديم "جورجينا بالمصري".