الأربعاء 19 يونيو 2024

الأهلى فى مفاوضات قوية مع نجم المنتخب الوطني لتدعيم فريق اليد

على زين

ملاعب الهلال24-6-2021 | 15:22

محمد عاطف

أشارت تقارير صحفية إماراتية، إلى اقتراب مسؤولي النادي الأهلى من الوصول لإتفاق مع على زين، لاعب فريق الشارقة الإماراتي لكرة اليد، لعودته من جديد للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وأكدت التقارير، أن إدارة الأهلى لديها رغبة قوية فى عودة زين، من أجل تدعيم فريق كرة اليد فى الموسم المقبل، لحصد البطولات المحلية والقارية.

ووصلت المفاوضات إلى مراحل متقدماً خلال الساعات الماضية، ويتبقي الإتفاق على بعض التفاصيل المادية التى يجري التفاوض عليها فى الوقت الحالي.

وحاولت إدارة الأهلى، إعادة زين لصفوف الفريق فى أكثر من مناسبة، ولكنه لم يتوصل لاتفاق معه، وخاض اللاعب أكثر من رحلة احترافية، وهو الآن لاعباً فى صفوف الشارقة الإماراتي، وأحد الأعمدة الرئيسية للمنتخب الوطني.

وأعلن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلى، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى خليل الأسبوع الماضي، فى إطار صفقات يد الأهلى فى الموسم الجديد.

وأكد عبد القادر، أن خليل وقع على عقود الانضمام للأهلي لمدة ٤ مواسم مقبلة، وذلك في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم كافة الفرق من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

وأوضح أن خليل لاعب مميز ويملك مقومات فنية وبدنية كبيرة، فضلا عن كونه أحد أبناء النادي، إلى جانب ثقة الجهاز الفني بقيادة طارق محروس في قدراته.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للفريق في حضور رؤوف عبد القادر، وياسر الرملي رئيس الجهاز الفني لكرة اليد، وهاني النجدي مدير الفريق، تمهيداً لانتظامه في فترة الإعداد.