الإثنين 20 مايو 2024

أبرز أحداث غدا الجمعة 25 يونيو 2021.. اجتماع وزراء ري مصر والسودان وإثيوبيا

سد النهضة

تحقيقات24-6-2021 | 23:05

محمد عاشور

تقدم "دار الهلال"  أهم أخبار مصر ليوم غد الجمعة 25/6/2021، أهمها اجتماع وزراء الري من مصر والسودان وإثيوبيا، في كنشاسا، تحت رعاية الاتحاد الأفريقي، وفريق طبى من المعهد القومي للقلب بالقاهرة يتوجه غدا إلى مستشفى العريش العام.

أبرز أحداث غد الجمعة 25 يونيو 2021 
يعقد وزراء الري من مصر والسودان وإثيوبيا اليوم وغدًا اجتماعًا جديدًا تحت رعاية الاتحاد الأفريقي في محاولة لحل أزمة سد النهضة قبل الملء الثاني.

أخبار مصر الجمعة
يأتي هذا الاجتماع بعد حوالي ثلاثة أشهر من توقف المباحثات. وقال السفير ماجد عبدالفتاح، رئيس بعثة الجامعة العربية في الأمم المتحدة، في تصريحات صحفية، إن العاصمة الكونغولية كينشاسا تستضيف المفاوضات التي كان من المقرر عقدها الأسبوع الماضي، لكنها تأجلت بناء على طلب أديس أبابا إلى ما بعد الانتخابات العامة في بداية هذا الأسبوع.

أهم أحداث مصر الجمعة
يتوجه فريق طبى من المعهد القومي للقلب بالقاهرة غدا الجمعة إلى مستشفى العريش العام، للكشف الطبي على الحالات المرضية وعمل حالات القسطرة القلبية وحالات الطوارئ طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة والمعهد القومي للقلب.

أبرز الأحداث غدا
وأكد وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء طارق محمد كامل - في بيان صادر اليوم الخميس - أن الفريق برئاسة محمد إبراهيم البدراوي استشارى القلب، وعضوية كل من: رانيا ضياء أبو شقة استشاري القلب ، ومحمد محمود السيد صالح نوار أخصائي القلب ، محمد صبري اسماعيل فني الأشعة ، وتهامى تقادم صالح أخصائي التمريض بالمعهد ومنسق الفريق .