الثلاثاء 21 مايو 2024

شقيقة محمد حلاوة تحرج ياسمين عبد العزيز (فيديو)

أخت محمد حلاوة

فن25-6-2021 | 11:04

إبراهيم سعيد

ردت لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: «احنا منذ ثلاث سنوات ونحن نحارب ويقال عنا كلام سيء للغاية، وبالأمس سمعت كلام سيء في حق أسرتنا، ولكن نحن لا نرد الإساءة».

وأضافت: «نحن خرجناكي من حياتنا وأغلقنا صفتحك» وطالبت ياسمين عبد العزيز أن تركز في مستقبلها ولا تفكر في أسرة حلاوة، قائلة: «حاولي تكوني سعيد إننا أصبحنا سعداء ببعادنا عندك، واحنا كأسرة لم نفكر فيكي».

يشار إلى أن الفنانة ريهام حجاج ظهرت في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، مؤكدا أن الانتقادات التي تعرضت لها كانت بسبب ملابسات زواجها، حيث تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أن خبر الطلاق لم يكن معلنًا من الطرفين، ووقت ارتباطها بزوجها الحالي، حدث سوء تفاهم لدى الجمهور.

وفي إشارة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز "طليقة زوجها"، قالت ريهام: «ياسمين عبدالعزيز» لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه؛ لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما، وأن الله حلل الطلاق كما حلل الزواج، وأن الجمهور لا يحق له إبداء الرأي في أخبار الزواج أو الطلاق؛ لأنه لا يمكن لأي شخص معرفة كواليس تلك الأحداث.

ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تظهر بها صورة زوجها أحمد العوضي، مكتوب عليها: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

وعبر حسابها في موقع "إنستجرام" نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة حملت تعليق: "تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت"، وعلقت: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة".

ونشرت ياسمين أيضًا مقطع فيديو يجمعها وزوجها أحمد العوضي عبر حسابها في موقع "إنستجرام" وفي الخلفية أغنية الفنان رامي عياش: "قصة حب"؛ لتقوم بطبع قبلة على خده، وعلقت: "حب عمري"، وعلق هو بوضع مجموعة من القلوب.