الأربعاء 26 يونيو 2024

الدوري المصري.. الجونة يستضيف سيراميكا كليوباترا اليوم

مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة

ملاعب الهلال25-6-2021 | 12:59

محمد عاطف

يستضيف فريق الجونة نظيره سيراميكا كليوباترا، فى الخامسة من مساء اليوم على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق سيراميكا لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم، لمواصلة النتائج الجيدة التى يقدمها الفريق فى موسمه الأول بمسابقة الدوري الممتاز.

بينما يريد الجونة حصد الثلاث نقاط اليوم، للاقتراب من المربع الذهبي لبطولة الدوري، حيث يسعى الفريق للعودة من جديد للمربع الذهبي والمشاركة الإفريقية.

يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز 10 برصيد 32 نقطة من 25 مباراة، بينما يتواجد الجونة فى المركز 11 برصيد 22 نقطة من 26 مباراة.

ويقود المباراة تحكيمياً ابراهيم نور الدين حكم ساحة، ويعاونه كل من، رجب محمد «مساعد أول» ، تامر رشاد «مساعد ثاني»، محمد عبد الفضيل «حكم رابع»، ويجلس على تقنية الفيديو محمود ناصف «حكم فيديو»، وصبري إبراهيم «حكم فيديو مساعد».

حقق سيراميكا كليوباترا الفوز فى مباراة الدور الأول بين الفريقين بهدفين لهدف، فى اللقاء الذي جمعهما يوم 29 يناير الماضي على ستاد السويس الجديد.

وسجل هدفي سيراميكا فى المباراة، شادي حسين وأحمد ياسر ريان، بينما أحرز هدف الجونة الوحيد أحمد حمدي.

وتقام فى السابعة من مساء اليوم، مباراتى فى الأسبوع الـ 27، وهما غزل المحلة مع الاتحاد السكندري على ملعب الأول، وأسوان مع وادي دجلة على ملعب الأول.

وفى ختام مباريات اليوم، يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الانتاج الحربي على ستاد الإسكندرية فى التاسعة مساءًا.

 

الاكثر قراءة