السبت 4 مايو 2024

كأس الكونفدرالية الأفريقية.. مؤتمر صحفي لمدرب بيراميدز بالدار البيضاء غداً

مدرب بيراميدز فى مؤتمر صحفي

ملاعب الهلال25-6-2021 | 13:03

محمد عاطف

يعقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر غد السبت بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، للحديث عن المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الرجاء المغربي.

ويرافق أروابارينا في المؤتمر الصحفي أحد نجوم نادي بيراميدز، وقرر منظمو المباراة أن يقتصر الحضور في المؤتمر على المدير الفني والمترجم وإدارة الإعلام بالنادي، دون السماح لأي صحفي أو إعلامي بحضور المؤتمر، على أن يذاع مباشرة عبر تطبيق "زووم" وسيكون متاحا لأي صحفي المشاركة مباشرة بالأسئلة وتلقي الرد عليها.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

ويخوض بيراميدز أول تدريباته بالمغرب في الثامنة من مساء اليوم على ملعب نادي الرجاء، على أن يخوض غدا في التاسعة مساء تدريبه الأخير بمركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

ووصلت البعثة لمدينة الدار البيضاء أمس الخميس، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد حيث توجهت مباشرة لمقر فندق الإقامة بوسط مدينة الدار البيضاء.

وحرص نادي الرجاء المغربي على إرسال وفد من إدارته لاستقبال بعثة فريق نادي بيراميدز بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ومنح الوفد المغربي المهندس ممدوح عيد  الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة باقة من الورود في المطار للتأكيد على الحفاوة وعلاقات الأخوة بين الناديين، حيث سبق ومنح بيراميدز استقبالا مماثلا للبعثة الرجاوية خلال وجودها بالقاهرة لخوض مباراة الذهاب.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، قد أخطر نادي بيراميدز صباح أمس ،  بإجراء تعديلات على طاقم حكام مباراته أمام الرجاء المغربي والتي تقام في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الكاف إسناد قيادة المباراة تحكيميا للحكم البتسواني جوشوا بوردو بدلا من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع بعد تكليف جوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلا من وجوده كحكم رابع.

وانتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa