الأربعاء 22 مايو 2024

المصري يواجه الإنتاج الحربي في الدوري الليلة

فريق المصري البورسعيدي

ملاعب الهلال25-6-2021 | 13:10

محمد عاطف

يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المصري لتحقيق الانتصار اليوم، للابتعاد بوصافة الدوري عن النادي الأهلى صاحب المركز الثالث، وعودة أبناء بورسعيد من جديد للمشاركة بالبطولات الأفريقية.

ولا بديل سوي الفوز أمام الإنتاج الحربي اليوم، للحفاظ على أماله فى البقاء بالدوري المصري فى الموسم المقبل.

ويحتل المصري البورسعيدي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 58 نقطة، ويتواجد النادي الأهلى فى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ويتذيل الإنتاج الحربي الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويقود المباراة تحكيمياً عبد العزيز السيد حكم ساحة، ويعاونه كل من، هشام طلب «مساعد أول» ، إكرامي سالم «مساعد ثاني»، خليفة عبدالله «حكم رابع»، ويجلس على تقنية الفيديو خالد الغندور «حكم فيديو»، وأحمد عبدالله «حكم فيديو مساعد».

وتفوق المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، فى لقاء الدور الأول بين الفريقين والذي أقيم يوم الجمعة 29 يناير الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسجل أهداف المصري البورسعيدي فى المباراة كل من، أوستن أموتو وأحمد شوشة وأحمد رفعت.

وتقام فى الخامسة من مساء اليوم، مباراة سيراميكا كليوباترا مع الجونة على ستاد خالد بشارة بالجونة .

وتقام فى السابعة من مساء اليوم، مباراتين فى الأسبوع الـ 27، وهما غزل المحلة مع الاتحاد السكندري على ملعب الأول، وأسوان مع وادي دجلة على ملعب الأول.