الأحد 12 مايو 2024

القسم الثاني.. 8 مواجهات نارية اليوم بمجموعة القاهرة

فريق كوكاكولا

ملاعب الهلال25-6-2021 | 13:48

محمد عاطف

تقام اليوم الجمعة الموافق 25 يونيو 2021، 8 مباريات ضمن الجولة الـ29 عن المجموعة الثانية مجموعة القاهرة لدوري القسم الثاني، ويسعى فريق كوكاكولا للابتعاد بالصدارة التي يعتليها برصيد 46 نقطة، في مواجهته اليوم أمام السكة الحديد، وتقام مباريات اليوم في نفس التوقيت في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

وتستعرض بوابة "دار الهلال" مباريات اليوم على النحو التالي:

 

يستضيف فريق النجوم نظيره الترسانة على ملعب الأول، بعد تأكد هبوطه لدوري القسم الثالث حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الرجاء في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

 

ويحل فريق بتروجيت صاحب المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، ضيفاً على بورتو السويس وصيف الدوري برصيد 45 نقطة.

 

ويستضيف فريق القناة نظيره المريخ البورسعيدي على ملعب الأول، ويتواجد القناة في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بينما يحتل المريخ المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

 

ويلتقي النصر مع منتخب السويس ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

 

ويواجه فريق سرس الليان نظيره زد اف سي، ويسعى سرس الليان لتحقيق الفوز اليوم للابتعاد عن منطقة الهبوط لدوري القسم الثالث حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

 

ويريد كوكاكولا تحقيق الانتصار اليوم، للاقتراب خطوة نحو الصعود لدوري الدرجة الأولي.

 

ولا بديل أمام الزرقا إلا تحقيق الفوز على الداخلية للحفاظ على آمالها في البقاء بدوري القسم الثاني حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

 

ويريد فريق جمهورية شبين تحقيق الفوز اليوم أمام طنطا ، للحفاظ على آماله بالبقاء بدوري القسم الثاني حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 34  نقطة .

Dr.Radwa
Egypt Air