الإثنين 6 مايو 2024

دينا من مهرجان أسوان الدولي لمشاهدة أفلام المرأة في أحدث ظهور لها

دينا

فن25-6-2021 | 17:48

حسام يونس

شاركت الفنان دينا، جمهورها مجموعة من الصور لها من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وظهرت وهي ترتدي فستاناً قصيرا باللون الأصفر، وشعراً منسدلاً على الكتف، وميك أب يظهر جمالها، وحذاء باللون أصفر.

ونشرت "دينا" الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة - مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة".

شاركت دينا في فيلم "سقراط ونبيلة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب وفتاة مختلفين في المستوى اﻻجتماعي ولكن نظرتهما للعالم واحدة، ولكن تتصادم تلك الرؤية مع الجيل الأكبر المتمثل فى والديهما، فيما يحاول كل منهما أن يثبت ذاته فى مواجهة رغبات الوالدين السلطوية.

"سقراط ونبيلة" من بطولة أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، فادي أشرف، محمد جمعة، محمد فهيم، كريم مغاوري، أحمد الشربيني، وتأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "ورا كل باب"، ويتكون المسلسل من  سلسله من الحكايات الأجتماعية الدرامية المنفصلة، و أول حكاياته "مالناش إلا بعض" عن سيدة تعتكف في منزلها بسبب إصابتها بمرض كورونا.

مسلسل "ورا كل باب" من بطولة صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، ﺇﺧﺮاﺝ سميح النقاش، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "سكن البنات"، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الأجتماعية، من خلال مجموعة من الحكايات عن طالبات مغتربات يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

"سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، إلهام عبدالبديع، حسني شتا، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

 

Dr.Randa
Egypt Air