الأربعاء 26 يونيو 2024

سوهاج في أسبوع: ضبط ناظر مدرسة متهم بالاتجار في المخدرات وطفل يقتل شقيقه بسكين

محبوس

محافظات25-6-2021 | 19:18

حسين أبوالمجد

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الخميس، ناظر مدرسة وعامل بحوزتهما كيلو جرام من مخدر الشابو، قبل ترويجه على عملائهما، بدائرة مركز شرطة سوهاج.


تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة سوهاج بضبط كل من "م. س" ناظر مدرسة بإدارة جرجا التعليمية، "ع. م" عامل ويقيم البلينا، مستقلين سيارة ملاكي، وبحوزتهما كيلو جرام من مخدر الشابو، وميزان حساس وهاتفين محمول، قبل توزيعه على عملائهما في دائرة المركز.


وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي مليون و500 ألف جنيه، جرى التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


طفل يقتل شقيقه بسكين


لفظ شاب أنفاسه الأخيرة بمستشفى البلينا المركزي جنوبي سوهاج، أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، اليوم الخميس، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة أسفل الصدر على يد شقيقه.
تلقى مأمور مركز شرطة البلينا إشارة من مستشفى البلينا المركزي بوصول "إسلام. ا" 28 عامًا عامل، ويقيم بندر البلينا، مصابًا بجرح طعني نافذ أسفل الصدر من الناحية اليسرى، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.
واتهم والده شقيقه "أحمد" 17 عامًا بالاعتداء على شقيقه بالضرب بسكين، ما نتج عنه حدوث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات أسرية.
جرى ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتبينت إصابته بجرح قطعي بالظهر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر اعتداء شقيقه عليه لذات السبب، وجرى نقله لمستشفي سوهاج الجامعي.
حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


قيمتها 2 مليون جنيه.. ضبط كيلو من مخدر "الآيس" بحوزة عنصرين إجراميين.


تمكنت قوات الأمن، من ضبط كمية من مخدر الآيس "الشابو" بحوزة عنصرين إجراميين بسوهاج.


رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والعام بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج نشاط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية" تخصص نشاطهما الإجرامي في الاتجار بمخدر الآيس وترويجه على عملائهما متخذان من دائرة مركز شرطة سوهاج  مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة سوهاج، وعُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الآيس"الشابو" وزنت 1 كيلو جرام- مبلغ مالي – هاتفان محمول، ميزان) وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.
وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 2,000,000 اثنين مليون جنيه تقريبا.


جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.