الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد السقا يمارس رياضة قفز الحواجز بالخيول في أحدث ظهور له على إنستجرام

أحمد السقا

فن25-6-2021 | 18:04

حسام يونس

شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره صورة جديدة له، وظهر فيها وهو يلاعب حصان أبيض، من أحد حلبات رياضة قفز الحواجز بالخيول، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "خيول".

ويشارك "السقا" في فيلم السراب، ومن القرر عرضة خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداثه حول حرب تتناول وقائع حقيقية، حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

"السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبدالجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من النجوم كيضوف شرف ومن ضمنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، وتأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وشارك أيضاً في فيلم "سري للغاية"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية من ثورة 25 من يناير في 2011، وانتهاءً بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر أزمات خلال هذه الفترة.

"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، عمرو يوسف، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

ويذكر أن أحمد السقا خاض السباق الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "نسل الأغراب"، و وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

 

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

 

Dr.Radwa
Egypt Air