الخميس 16 مايو 2024

الزمالك يتدرب على ركلات الجزاء قبل مواجهة المقاصة

مران الزمالك

ملاعب الهلال25-6-2021 | 19:48

رامي بشاي

أدى يوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، بالتدرب على ركلات الجزاء.

وسدد اللاعبون الثلاثة ركلات الجزاء على محمد عواد حارس مرمى الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي حتى عام ٢٠٢٤.

وعقدت اللجنة جلسة مع اللاعب ووالده اليوم من اجل إنهاء المفاوضات والتوقيع على تجديد العقود بشكل رسمي.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد عقدت أكثر من جلسة مع اللاعب ووالده خلال الأيام القليلة الماضية من اجل مناقشة ملف تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وذلك قبب أن يتم تجديد عقده حتى عام ٢٠٢٤.

واستأنف الفريق تدريباته أمس الخميس بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر لمواجهة فريق أسوان، وذلك بعد الفوز على المقاصة بهدفين سجلهما يوسف أوباما.

كما أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاصة بثنائية دون رد في دور الثمانية للبطولة.

وأضاف كارتيرون في تصريحات بعد المباراة أنه سعيد بأداء اللاعبين خلال اللقاء ولكن الفريق كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول متقدما، مشيدا بتألق جنش في مباراة اليوم وتصديه لفرص محققة للفريق المنافس على مدار الشوطين.

كما أكد المدير الفني للزمالك أن مستوى اللاعبين تطور في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، مضيفا أن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين جيدة في الفترة الماضية .