الخميس 2 مايو 2024

جاية معاكي.. نانسي عجرم تطرح أحدث أغانيها

نانسي عجرم

فن25-6-2021 | 20:43

حسام يونس

طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها بعنوان "جايه معاك" على طريقة الفيديو كليب، على قناتها الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.


وتقول كلمات الأغنية: " طب أنا جايه معاك.. طب أنا همشي وراك.. أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك.. حبيبي أصل عينيك بتقول إنك يا ما هنا يا هناك.. كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل إيه.. طب همسك نفسي إزاي.. سلمت أنا قلبي خلاص يا ويلي في لقاك".
ونشرت "عجرم"، بالأمس، برومو أغنية "جايه معاك"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: " الأغنية الثالثة من ألبوم نانسي 10".
وتعد أغنية "جايه معاك" هي الثالثة في ألبوم "نانسي 10"، إذ طرحت مؤخراً الأغنية الأولى بعنوان "حبك بيقوي" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، والأغنية الثانية بعنوان "مشكلتك الوحيدة" من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق.

وفي سياق آخر، قالت "عجرم" أنها حضرت الجلسة الأخيرة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها كشاهدة، وذلك من خلال حسابها عبر"تويتر"، وكتبت: "لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعي لها، وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلي إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية".

Dr.Randa
Dr.Radwa