الخميس 16 مايو 2024

حمادة هلال في أحدث ظهور له: "أجمل كوباية شاي"

حمادة هلال

فن25-6-2021 | 21:12

حسام يونس

شارك الفنان حمادة هلال، جمهوره فيديو جديد له، وهو يتناول الشاي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أجمل كوباية شاي".

شارك مؤخراً "هلال" كضيف شرف في فيلم "ديدو"، وتدور أحداثه حول في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي "ديدو" كريم فهمي، الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "دكتور فنانس" بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

"ديدو" من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، ومجموعة من ضيوف الشرف ومن ضمنهم، أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، حمادة هلال، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

وخاض حمادة هلال السباق الرمضاني لهذا العام 2021، بمسلسل "المداح"، والذي تدور أحداثه حول شخصية "صابر المداح" حمادة هلال، وهو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب "رحاب" نسرين طافش، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

"المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو.

ويذكر أن "هلال" شارك في مسلسل "ابن أصول"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وهو من بطولة سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إيناس كامل، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، كريم أبو زيد، يحيى أحمد، أحمد كرارة، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)