الإثنين 13 مايو 2024

مشهد مؤثر بـ"ليه لأ".. دنيا ماهر تحصد إعجاب جمهور التواصل الاجتماعي (صور)

دنيا ماهر

الهلال لايت25-6-2021 | 22:59

نورهان السيد

استطاعت الفنانة دنيا ماهر، أن تحصل على إعجاب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل تأثرها الشديد، وأدائها الصادق بأحد مشاهد مسلسل "ليه لأ"، في جزئه الثاني، الذي يُعرض حاليًا على منصة "شاهد".

وخلال المشهد، ظهرت دنيا، التي تؤدي دور "سالي"، متأثرة بوفاة ابنها، حيث ترسل إليه رسالة صوتية، تطلب منه فيها أن يسامحها، وأنها تتمنى رؤيته مرة أخرى.

وفقدت "سالي" ابنها "سليم"، بعد عام من ولادته، لكنها لم تسطع تخطي الأزمة، على الرغم من جهود زوجها "راجي"، تامر نبيل، لمساندتها لكنها ترفض ذلك، وفي النهاية قرر مساعدتها بالعرض على دكتورة نفسانية؛ حتى تتمكن من العودة لحياتها مرة أخرى.

واستطاعت دنيا ماهر جذب الانتباه في هذا الدور، كما فعلت في مسلسل "بـ١٠٠ وش"، و"أبلة فاهيتا.. دراما كوين"، و"طلعت روحي"، حيث تميزت في أدوار الدراما والحزن.

وبدأت دنيا التمثيل بفيلم "الخروج للنهار"، مؤدية لشخصية "سعاد"، ثم شاركت مع المخرجة كاملة أبو ذكري في "سجن النسا"، وفيلم "لحظات انتحارية".

ومن أعمال دنيا ماهر، مسلسل: "سقوط حر"، "استيفا"، "هذا المساء"، "عوالم خفية"، "الجماعة ج٢"، "بخط الإيد"، "الحيطة"، و"واحة الغروب".

واستطاعت ترك بصمة سينمائية بمشاركتها في: "خارجا صيفًا"، "بشتري راجل"، "ليل خارجي"، "سوق الجمعة"، كما تستعد حاليا لمسلسل "إجازة مفتوحة"، وانتهت من فيلم "الإنس والنمس" الذي لم يعرض بعد.

واستطاع الجزء الثاني من "ليه لأ"، جذب الجمهور، وكسب تعاطفهم، وإثارة الجدل حول قضية كفالة واحتضان الأيتام، ولقي المسلسل نجاحا بعد إذاعة 8 حلقات منه حتى الآن، وفوجئت الجماهير بالقصة، خصوصًا بعد استياء البعض من الجزء الأول، الذي كان بطولة أمينة خليل، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت.

Dr.Radwa
Egypt Air