الجمعة 21 يونيو 2024

تامر حسني يشكر جمهوره والموزع محمد ناقرو.. اعرف السبب

تامر حسني

فن25-6-2021 | 23:05

حسام يونس

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره صورة جديدة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الحمد لله و شكرا لكل الجماهير الحبيبة، في مصر والوطن العربي، وجميع أنحاء العالم، اللي النهاردة خلوني أحقق رقم سينمائي قياسي في حياتي، لأول يوم عرض للفيلم، بمجموع إيراداته داخل مصر وخارجها".

وأضاف: "الحقيقة كنت بحلم أحقق رقم كبير، عشان نسبة إشغال السينمات 50% بس، ودا كان تحدي كبير إني آخد الخطوة دي، للوقوف بجانب الصناعة، والفيلم ينزل في الوقت دا، بس ربنا كريم، وبيكرم على قد المجهود، بس مجاش في دماغي الرقم دا خالص الحقيقة".

وأضاف: "لأنه أعلى من أي رقم حققته في حياتي، في زمن الـ100% إشغال، واللي مفرحني أكثر من الرقم، هو احترامكم للعمل، وآرائكم فوق الإيجابية، اللي باحمد ربنا عليها، على الفيلم بشكل عام، وعلى دوري وأدوار كل أبطال وصناع العمل"، أتم بتوجيه الشكر إلى الموزع العالمي، محمد ناقرو، قائلا: "شكرا أستاذ محمد ناقرو".

فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، شيرين، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، وتأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحسام حسني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)