الخميس 16 مايو 2024

محمد إمام في أحدث ظهور له: "حلم كبير"

محمد إمام

فن25-6-2021 | 23:17

حسام يونس

شارك الفنان محمد عادل إمام، حمهوره صورة جديدة له، يستعرض فيها عضلاته، وذلك على حسابه بـ"إنستجرام"، وعلق قائلاً: "حلم كبير".

وشارك محمد إمام، في الماراثون الرمضاني السابق، بمسلسل "النمر"، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول  شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك في فيلم "لص بغداد"، والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق واﻹثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من "يوسف" محمد إمام، و"خالد" فتحي عبدالوهاب، و"نادية"أمينة خليل، في البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

"لص بغداد" من بطولة ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، أحمد العوضي، أحمد رزق، سعد المختار، بيومي فؤاد، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج أحمد بدوي.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)