الأربعاء 29 مايو 2024

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ملك: «أول فرحتى»

أحمد زاهر وابنته ملك

الهلال لايت26-6-2021 | 17:51

فاطمة جمال

هنأ الفنان أحمد زاهر ابنته الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر بمناسبة عيد ميلادها، حيث عبّر عن مدى حبه لها ووجه رسالة لها عبر صفحته الرسمية على موقع نشر الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقال زاهر :"كل سنة وانتي طيبة يا ملوكي يا روح قلب ابوكي، يا أول فرحتي يا أحلي وأطيب وأجمل وأحن بنوتة في الكون ربنا يحفظك ويخليكي ليا ،ويديكي كل الي بتحلمي بيه علي قد قلبك الطيب القمر بحبك أوي يا ملوكتي"، ولاقت الصورة العديد من التهنئات من المتابعين والمحبين ومن أصدقائهما من الوسط الفني .

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر يظهر في أحداث فيلمه الجديد " الفارس" في دور رجل بسيط من طبقة شعبية ويدخل في صراعات مع الفنان حسين فهمي الذي يمثل دور رشيد السويفي ، رجل أعمال ثري، والذي يعاني من مشاكل وازمات نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية .

فيلم فارس من تأليف حسام موسي اخراج رؤوف عبدالعزيز بطولة احمد زاهر ، حسين فهمي ، ايمان العاصي ،صلاح عبدالله ، احمد صفوت، ملك احمد زاهر واللبنانيو باميلا الكيك وضيف الشرصلاح عبدالله وتدور أحداث الفيلم في إطار اكشن تشويقي ،ويجري تحديد موعد عرضه في دور العرض السينمائي.

وخلال الأيام الماضية، أثارت ملك أحمد زاهر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في شكل مختلف بعدما شاركت جمهورها مقطع فيديو قبل وبعد خسارته الوزن، عبر تطبيق «تيك توك»، وهو الفيديو الذي أبرز زيادة وزنها إلى حدًا كبير حتى أنها يصعب التعرّف على ملامحها.