الأحد 12 مايو 2024

خلي بالك من وحش الكون.. شقيق ياسمين عبد العزيز يتصالح مع أحمد العوضي

وائل عبد العزيز مع العوضي

الهلال لايت26-6-2021 | 18:21

رجاء مزروع

أعلن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تصالحه مع الفنان أحمد العوضي زوج شقيقته، وهذا بعد خلاف كبير دام أكثر من سنة منذ إعلان ارتباطهما.

وجاء ذلك الصلح بصورة تجمع أحمد العوضي ووائل عبد العزيز والتي قام بنشرها الأخير عبر حسابه الشخصي انستجرام وكتب معلقا عليها: "حمدلله على السلامة يا عوضي لا محبة إلا بعد عدواة وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

وحظيت تلك الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين ومحبي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وشلمت التعليقات على المباركة والتهئنة بهذا الصلح واعتبر الكثير من المتابعين أنها من الأخبار المفرحة لهم.

يذكر أن وائل عبد العزيز دفع مؤخرا عن شقيقته بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها بعد أزمتها مع الإعلامية بوسي شلبي وقام بنشر العديد من المنشورات الداعمة والمساندة لها، في مقابل الهجوم الذي تعرّضت إليه من قبل زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

وتسبب اعتراف النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بحبهما وزوتجهما علنا في انفجار أزمة أسرية قبل عدة أشهر، تدخل فيها وائل عبد العزيز، حينما هاجم العوضي معتبرا أنه لا يناسب شقيقته، ليرد الفنان الشاب، بأن وائل يحاول استنزاف ياسمين ماديا، لتشهد وقتها مواقع التواصل الاجتماعي حربا كلامية بين الطرفين.

Dr.Radwa
Egypt Air