الأربعاء 5 يونيو 2024

بسبب تركه خرطوم البنزين فى سيارته.. سائق كاد أن يتسبب بكارثة (فيديو)

محطة الوقود

الهلال لايت 26-6-2021 | 17:34

مي كامل

فى إحدى محطات الوقود فى مدينة بارانا البرازيلية كاد أحد السائقين أن يتسبب فى كارثة، حيث إنه من المعتاد فى الدول الغربية أن يترجل السائق من سيارته ليقوم بنفسه بوضع كمية الوقود التى تحتاجها سيارته، ويظهر فى الفيديو السائق عند استقلاله سيارته بعد أن زودها بالوقود اللازم، تاركا الخرطوم المتصل بوحدة الوقود داخل سيارته.

وبمجرد تحرك السيارة إذ بوحدة الوقود تسقط على الأرض محدثة حريق صورته إحدى كاميرات المراقبة التابعة للمحطة، وسرعان ما تنبه عمال المحطة فورا وقام أحدهم باستخدام طفاية الحريق، وقام بإخماده فى أقل من دقيقة بمساعدة أحد زملائه قبل أن تتسبب فى كارثة.
وبمجرد اندلاع الحريق توقف سائق السيارة فورا وترجل منها سريعا بعد أن أدرك سوء فعلته، وقد تمت عملية الإطفاء بنجاح دون وقوع أى خسائر بشرية.
وعلق مدير محطة الوقود ليوناردو دا سيلفا على هذه الواقعة قائلاً إن سرعة التحرك أثناء حوادث الحريق يتجنب الكثير من المشاكل التى يمكن أن تخرج عن السيطرة، كما قام بتوجيه الشكر لعمال المحطة لسرعة تصرفهم تجاه هذا الموقف العصيب.

كما أثنى على تدريبهم الجيد وتصرفهم السريع والرائع فى مثل هذه المواقف والذي استطعنا من خلاله أن نتمكن من احتواء الحريق، قائلاً: "شعرنا بالارتياح لأن الأضرار لم تكن خطيرة ولم يصب أحد بأذى".

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق مشاهدات واسعة  وأثنى الكثير من الأفراد على العامل وما فعله في هذه الواقعة.

شاهد الفيديو..