الثلاثاء 14 مايو 2024

أخبار الرياضة العالمية اليوم السبت 26-6-2021.. إيطاليا تواجه النمسا الليلة فى اليورو

منتخب إيطاليا

ملاعب الهلال26-6-2021 | 17:56

محمد عاطف

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار الرياضة العاليمة اليوم السبت الموافق 26-6-2021، وجاء فيه مجموعة من الأخبار المهمة، إيطاليا فى مهمة صعبة أمام النمسا فى التاسعة مساءًا فى اليورو 2020، وجاريث بيل يقود تشكيل ويلز لمواجهة الدنمارك، وتشكيل هجومي لمنتخب الدنمارك أمام ويلز فى دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

أخبار الرياضة العالمية اليوم

 إيطاليا فى مهمة صعبة أمام النمسا فى دور الـ 16 من اليورو 2020

تبدأ اليوم مواجهات ثمن نهائي يورو 2020، حيث يواجه منتخب إيطاليا نظيره النمسا فى التاسعة من مساء اليوم، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في صراع قوي على ثاني بطاقات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

ويدخل المنتخب الإيطالي المباراة وعينه على تحقيق الفوز، للاقتراب خطوة من استعادة اللقب الغائب عن الطليان منذ عام 1968، ويسعى المنتخب النمساوي للاستمرار فى الأداء الرائع الذي يقدمه فى هذه النسخة من البطولة، حيث تعد تلك المرة الأولى التى يصل فيها المنتخب للدور الثاني من اليورو.

وتأهل المنتخب الإيطالي لدور الـ 16، بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بعد الفوز على منتخبات تركيا وسويسرا وويلز، بينما احتلت النمسا المركز الثاني فى المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب الهولندي المتصدر بـ 9 نقاط، بينما ودع منتخبي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية البطولة من دور المجموعات.

وتذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق على محمد على، ويستعيد منتخب النمسا خدمات مارتين هينتيرجير وفلوريان جريليتشفى، فى مواجهة اليوم، بعد شفائهما من الإصابة التى لحقت بهما فى الفترة الماضية.

ويغيب ثنائي النمسا عن تدريبات الفريق الفترة الأخيرة لوجود إصابات في أعلى الفخذ، ولكنهما توجدا في مران الفريق أمس الجمعة، خلال المعسكر الفريق بالنمسا.

وأكد طبيب المنتخب النمساوي، أن اللاعبان أصبحا جاهزون  للمشاركة فى المباريات، وقرار مشاركتهم فى مباراة إيطالياً فى يد المدير الفني فرانكو فوده.

يورو 2020..ثلاثي هجومي يقود تشكيل الدنمارك لمواجهة ويلز

أعلن كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك، تشكيل فريقه لمواجهة ويلز بعد قليل على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية إمستردام، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وجاء تشكيل الدنمارك كما يلى: 

كاسبر شمايكل فى حراسة المرمى.

الدفاع: أندرياس كريستنسن، كيير، يانيك فيستر جارد.

خط الوسط: يانز ستروجير، بيير هويبرج، توماس ديلاني، يواكيم ماهلي.

الهجوم: مارتين برايثوايت، ميكيل دامسجارد، كاسبر دولبيرج. 

يورو 2020.. «بيل» يقود هجوم منتخب ويلز أمام الدنمارك

أعلن ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز، تشكيل فريقه لمواجهة الدنمارك وذلك بعد قليل على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية إمستردام، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وجاء تشكيل ويلز كما يلي:

حراسة المرمى: داني وارد.

الدفاع: بن دافيس، جو رودون، كريس ميفام، كونور روبرتس.

خط الوسط: جوي ألين ، جو موريل، آروان رامزي.

الهجوم : دانيال جيمس، جاريث بيل ، كيفر مور.

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air