الثلاثاء 18 يونيو 2024

أرقى أنواع الأناقة.. أول تعليق من مي عمر بعد عاصفة "نسل الأغراب"

مي عمر

فن26-6-2021 | 18:51

هنادي محمود

على الرغم من الهجوم الكاسح الذي تعرضت له الفنانة، مي عمر، وزوجها المؤلف والمخرج محمد سامي، منذ نهاية شهر رمضان الماضي، بسبب الفشل الذريع الذي حققه مسلسل "نسل الأغراب"، الذي لعبت بطولته، من تأليف وإخراج زوجها، فإنها آثرت أن تلتزم الصمت طوال تلك الفترة.

ويبدو أن "مي" قررت أخيرا، أن تخرج عن صمتها، حيث شاركت منذ قليل، جمهورها ومتابعي حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بصورة من أحدث إطلالة لها، ظهرت فيها مرتدية فستانا أسودا لامعا، وحذاء أحمر اللون، وعلقت قائلة: "أرقي أنواع الأناقة هي أن تكون بعيدا عن القيل والقال، وعن التدخل في شؤؤن الآخرين".

وأضافت: "نظيف القلب، ناصع الفكر، طيب الأخلاق، أفكارك أكثر تهذيبا من شكلك، ومشاعرك أذكي طيبا من عطرك، وخلقك أكثر جاذبية من خلقتك، من أجمل ما قرأت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

مسلسل "نسل الأغراب" كان من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد ذيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد مهران، ملك أحمد زاهر، أحمد فهيم، أحمد مالك، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، أحمد عبد الله، مريم سعيد صالح، مروة الأزلي، منة فضالي، لبنى ونس، عصام السقا، فردوس عبد الحميد، أنعام الجريتلي، من تأليف وأخراج محمد سامي.

كما شاركت مي عمر أيضا في مسلسل "لؤلؤ"، الذي عرض في 2020، من تأليفها، سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشراف علي الإخراج محمد سامي.

 

مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مي عمر، والنجم أحمد زاهر، أدوارد، نجلاء بدر، هديرعبد الناصر، سلوي عثمان، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، نيرمين الفقي، عماد ذيادة، حمدي هيكل، أشرف ذكي، أحلام الجريتلي، محمد غنيم، محمد مهران، جينا سليم، أكرم حسني، محمد أبو النجا، كريم أسامة، أحمد ماجد، فاطمة محمد علي، من تأليف مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، من أخراج محمد عبد السلام، أشراف علي الأخراج محمد سامي.