الأحد 1 سبتمبر 2024

بالصور : غادة والي تكرم أقوى 50 سيدة مصرية

31-1-2017 | 13:36

شاركت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، فى تكريم أقوى 100 شركة، وتكريم 50 سيدة، الأكثر تأثيرا فى السوق المصرية لعام 2016.

 

 جاء ذلك - خلال احتفالية شهدها عدد من الوزراء والمسئولين ونظمتها مجلة "أموال الغد" تحت عنوان "قمة مصر للأفضل" برعاية رئيس مجلس الوزراء، بحضور أكثر من 600 قيادة من كبرى مؤسسات القطاع الخاص العاملة فى القطاعات المالية والصناعية والخدمية المختلفة.. من منطلق دعم تمكين المرأة اقتصاديا، وتحقيق التنوع والمساواة فى بيئة العمل وأيضاً التعزيز من تنافسية الشركات.

 

وأكدت غادة والى فى كلمتها على أن تكريم السيدات اللاتى حققن نجاحًا مشهودًا فى مجالات اقتصادية مختلفة، ويعتبرن الأكثر تأثيرًا فى الاقتصاد المصرى، يأتى متزامنا مع إطلاق عام المرأة على العام الحالى 2017.. مشيرة إلى إن الاحتفاء بهذه النماذج الناجحة من السيدات يؤكد أنه بالإصرار والعمل على تحدى الصعاب لا يوجد مستحيل.

 

يذكر أن هذا التقليد فى تكريم السيدات الأقوى تأثيرا فى المجال الاقتصادى، يتم للعام الثانى على التوالى وفقًا للعديد من المعايير التى تستند على الدور الذى تقوم به كل منهن فى المؤسسات عملهن أو المناصب التى تقلدنها بما ينعكس بالإيجاب على نتائج أعمال وأداء هذه المؤسسات.