الأحد 12 مايو 2024

قبل عرضه بالسينما.. شاهد جميع بوسترات فيلم "العارف" (صور)

فيلم العارف

فن26-6-2021 | 20:37

نورهان اسامة

طرحت شركة "سينرجي" البوسترات الترويجية لفيلم "العارف"، والتي تمثلت في 14 بوستر يحمل صور أبطال العمل، ومع اقتراب عرض الفيلم نشرت اليوم البوستر الرسمي للفيلم والذي يظهر فيه أبطال الفيلم جميعا خلف النجم احمد عز، ومن المقرر عرض الفيلم بحلول 14-7 المقبل.

فيلم العارف

ويجسد الفنان أحمد عز، ضمن احدث فيلم "العارف" شخصية "يونس"، الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة بإحدي شقق وسط البلد، ويلجأ الي سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدي العصابات الخطيرة.

أحمد عز

فيما يجسد الفنان أحمد فهمي شخصية "راضي"، والذي يعد العدو الأول لـ "يونس" أحمد عز، والذي اشتهر بجملة تغني بها رواد السوشيال ميديا منذ طرح البرومو الرسمي للفيلم: "أنا مش هنساك يا يونس".

أحمد فهمي

أما الفنان محمود حميدة يجسد شخصية "مراد"، والذي دوما مايقول: "الناس بتموت بمعاد يونس.. الضعاف والفشلة بس هما اللي بيتعلقوا بالأسباب".

محمود حميدة

كما يجسد الفنان مصطفي خاطر شخصية "أسعد"، والذي يجمع بين الكوميديا والجد، كما يمثل أحد منقذي يونس في مهماته التي يدخلها.

مصطفي خاطر

وتجسد الفنانة كارمن بصيبص دور "مايا"، والتي اشتهرت بجملة: "إذا أنت عنك هدف، أنا كمان عندي نفس الهدف"، فيما يجسد الفنان محمد ممدوح دور "علي" والذي يعد أشهر شيف في ماليزيا.

كارمن بصيبص

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الاحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق وسط البلد، ويلجأ الي سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدي العصابات الخطيرة.

محمد ممدوح

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفي خاطر، ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وتم تصوير أحداث الفيلم بأربع دول مختلفة وهم "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المتتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وإنتهي تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.

Dr.Radwa
Egypt Air