الأربعاء 26 يونيو 2024

أنغام تحيي حفلا بدار الأوبرا الخميس

أنغام

فن27-6-2021 | 13:01

نورهان اسامة

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا المصرية الخميس المقبل، علي مسرح النافورة، ومن المقرر أن تقدم العديد من الأغاني القديمة والجديدة تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وتعتبر هذه الحفلة هي الأولى للفنانة أنغام بعدما طرحت أحدث أغنياتها تحت عنوان "أنا بعته كتير"، عبر قناتها الرسمية علي موقع "يوتيوب"، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد.

وشددت إدارة دار الأوبرا المصرية علي ضرورية الالتزام بالإجراءات الإحترازية وارتداء الكمامات بالنسبة للجمهور، للوقاية من انتقال فيروس كورونا، خاصة وأن من االمقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من الجمهور.

وتتوالي بعدها حفلات دار الأوبر المصرية حيث من المقررأن يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلين يومي 5 و 6 من يوليو المقبل، كما يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل الخميس 8 يوليو، علي مسرح النافورة.. إضافة إلى استعداد المطرب علي الحجار هو الآخر للوقوف علي مسرح النافورة أيضا، يوم الخميس 29 يوليو المقبل، ليشدو بصحبة فرقته الموسيقية عددا من أغانيه منها: "المال والبنون، بوابة الحلواني، الزين والزينة، عارفة، بنت وولد، في قلب الليل، اعذريني، الأحلام".

وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية "ودوني عند أمي"، وهو الكليب الذي شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولي عام 2017، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

وجاء طرح أنغام لكليب "ودوني عند أمي" بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة "هو نفس الشوق"، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أسامة مصطفي، والملحن مصطفي العسال، والموزع محمد العشي، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.