السبت 18 مايو 2024

الشحات: خطوة واحدة تفصلنا عن حلم العاشرة.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

حسين الشحات

ملاعب الهلال27-6-2021 | 13:55

حسن محمود

قال حسين الشحات، لاعب وسط النادي الأهلي ،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل، بعد الفوز الكبير الذى حققه الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: الحمد لله .. ليلة كانت سعيدة ولكن لا زلنا نعمل بقوة جميعا.

 

وأضاف: خطوة تفصلنا ولكنها أهم خطوة لتحقيق حلم العاشرة والاحتفال الحقيقي إن شاء الله .. ننتظركم في المغرب.. جمهور الأهلي في كل مكان.

وسجل الشحات هدف الأهلي الثالث في مرمى الترجي في اللقاء الذى جمع الفريقين بالأمس على ملعب استاد الأهلي we السلام.

 

يذكر أن أكد الشحات  سعادته الكبيرة بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية بعد فوزه بنتيجة 4-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

 

وقال الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الترجي، إنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في شباك الترجي، والأهم هو تحقيق المكسب، وأبارك لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني.

 

وأكد أن الترجي فريق كبير، وجميع لاعبي الأهلي كانوا جاهزين لتلك المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق كان لديه حافز قوي من أجل تحقيق الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية.

 

وأشار الشحات إلى أن محمد مجدي أفشة من أفضل اللاعبين على مستوى قارة إفريقيا، والهدف الذي سجله في شباك الترجي التونسي كان من كرة متفق عليها، ودائمًا ما نتحدث معًا من أجل لعب الكرة بهذه الطريقة، التي أسفرت عن الهدف الذي سجله في المباراة.

 

اكتسح الأهلي نظيره الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين فى الدور نصف النهائي.

 

وانتهت مباراة الذهاب في المباراة يوم السبت قبل الماضي على الملعب الأوليمبي برادس، بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 

 وتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة اليوم في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، وأحرز الأهداف على معلول و محمد شريف وحسين الشحات.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 ويواجه النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال، يوم الـ 17 من يوليو المقبل على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

الاكثر قراءة