الثلاثاء 21 مايو 2024

يورو 2020.. استعدادات كرواتيا لمواجهة إسبانيا (صور)

تدريب منتخب كرواتيا

ملاعب الهلال27-6-2021 | 17:03

حسن محمود

واصل المنتخب الكرواتي تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة نظيره الإسباني فى دور الستة عشر من بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وخاض لاعبو المنتخب الكرواتي مراناً قوياً استعداداً للمواجهة المرتقبة مع الماتادور الإسباني والتى ستجمع المنتخبين فى تمام السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب باركن ستاديون.

يذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، قاد منتخب بلاده للتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد احتلال المركز الثاني عن المجموعة الرابعة.

وتفوق منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف على نظيره الإسكتلندي، فى اللقاء الذي جمعهما يوم 22 يونيو الجاري على ملعب هامبدن بارك بمدينة جلاسكو الاسكتلندية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأحرز الهدف الأول لكرواتيا اللاعب نيكولا فلاسيتش فى الدقيقة الـ 17، بتمريرة مساعدة من زميله بيريشيتش، وأدرك هدف التعادل لاسكتلندا كالوم ماكجريجور فى الدقيقة الـ 42.

وسجل لوكا مودريتش الهدف الثاني فى الدقيقة الـ 62، قبل أن يضيف إيفان بيريشيتش فى الدقيقة الـ 76، بتمريرة مساعدة من مودريتش.

وبهذه النتيجة، وصل المنتخب الكرواتي للنقطة الرابعة فى المركز الثاني للمجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن التشيك صاحبة المركز الثالث والمتأهلة ضمن أفضل 4 توالت فى المجموعات .