الخميس 16 مايو 2024

درة تسرق الأنظار بإطلالتها في مهرجان أسوان

درة

فن27-6-2021 | 19:51

ميرنا عادل أديب

خطفت الفنانة درة، الأنظار إليها عقب إطلالتها بفستان  من الطراز المصري الفرعوني، خلال حضورها فعاليات  مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

وشاركت "درة" جمهورها عبر منصة "إنستجرام" الإلكترونية، صورتها التي ظهرت فيها بفستان أبيض اللون، واضعة عليه حزام ذهبي يحكم وسطها، وعلقت عليها قائلة :"تطّور الفنون والأفكار والإنسانية كان دائما بتلاقي الحضارات والثقافات".

 يذكر أن، "درة" شاركت خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السماء والارض" للفنان هاني سلامة، الذي  ينتمي إلى نوعية الاعمال الدرامية المشوقة، ودارت أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات بمدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

شارك مسلسل " بين السما والأرض" نخبة من نجوم الفن من بينهم: هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

 

 

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"،  بطولة وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)