الأحد 28 ابريل 2024

محمود حافظ يغازل جمهوره على إنستجرام

محمود حافظ

فن27-6-2021 | 18:10

حسام يونس

شارك الفنان محمود حافظ، جمهوره صورة جديدة له، على حسابه عبر "إنستجرام"، وظهر بإطلالة سعيدة، إذ كان يبتسم في الصورة، وكان يرتدي جاكت باللون الرمادي، وقميص باللون الأسود.

وشارك "حافظ" في فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله.

"الأنس والنمس" من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبدالرسول، وضيوف الشرف كلاً من صلاح عبدالله، شيكو، وتأليف كريم حسن بشير، وقصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق.

كما شارك محمود حافظ في خمس أعمال فنية في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، ومن ضمنهم مسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، وتدور أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Hafez (@mahmoudhafezofficial)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa