الأربعاء 15 مايو 2024

«الأسد أكل الفهد».. رحيل الشعباني عن الترجي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

معين الشعباني

الهلال لايت27-6-2021 | 17:42

علم الدين محمد

لا تزال الخسارة القوية التي تلقاها الترجي التونسي على يد الأهلي برباعية نظيفة ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تتردّد أصداءها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصّة بعدما أصبحت مغادرة مدرب الترجي معين الشعباني، عن الفريق، وشيكة، كما صرّح هو لإذاعة موازييك إف إم.

وصرح الشعباني في مؤتمر صحفي له قبل المباراة بأنّ "الترجي لا يستسلم ويلعب على الألقاب، وهذا هدفنا أمام جمهورنا وتاريخ النادي العظيم، سنلعب من أجل سمعة الترجي وكل شيء وارد في كرة القدم"، ليقول بعد المباراة :"أعطيت أقصى ما يمكن للترجي، لن أبقى مدى الحياة فيه، وهذه سنّة الحياة".

وعلى الجانب الآخر، أشعل رحيل الشعباني، الجدل عبر السوشيال ميديا، حيث قال أحد المتابعين: "الشعباني كان حافظ الأندية المصرية أكثر من غرف بيته لأنه كان محلل دائم في البطولات الإفريقية وعارف قدرات اللعيبة المصرية كويس وهو عنده تكتيك قوي كمدرب موسماني الأسد اللي أكل الفهد شكرا موسماني لأن من غيره الترجي يتفوق على كل الأندية المصرية بمدربه".

كما علّق آخر: "أنا أهلاوى وبقول إن المدرب ده محترم فى تدريبه ومحترم فى تصريحاته وهاردلك".

وتابع ثالث: "كان مدرب مساعد ولما فاز على الأهلي عملوه بطل ودلوقت خسر من الأهلي مشي، الأهلي يحكم".

وجاء رحيل الشعباني بعد الخيبات والهزائم المتتالية مؤخرًا للفريق، سواء في البطولة الوطنية أو الانسحاب من مسابقة كأس تونس.

وعلى هامش خسارة الفريق، وجهت جماهير الترجي سهام نقدها كذلك للاعبين وطالبوا رئيس الفريق حمدي المدب بضرورة مراجعة عقود البعض منهم الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة منهم على غرار الأجانب منهم، هذا بحسب موقع تونس الرقمية.

كما أنه من المنتظر انتقال الشعباني لتدريب نادي بيراميدز المصري الذي تقدم بعرض مغري للشعباني للإشراف على المقاليد الفنية للفريق، وهذا بحسب المصادر الخاصة للموقع ذاته.