الخميس 27 يونيو 2024

سامو زين يكشف عن موعد طرح أغنية "كينج الحب"

سامو زين

فن27-6-2021 | 19:32

مصطفى فكيه

كشف المطرب سامو زين، عن موعد طرح أحدث أعماله الطربية التي تحمل اسم "كينج الحب"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام".

ونشر سامو زين، صورة له وعلق عليها قائلاَ:" يوم 7/7/2021 طرح أغنيتي الجديدة (كينج الحب)، يا رب تعجبكم. ربنا يباركلي فيكم".

وسبق وطرح المطرب سامو زين كانت  فيديو كليب أغنيته الأخيرة "عصفور فرحان يصوصو"، وهي من كلماته أيضا وبالتعاون مع معتز أمين وأسامة عبد الهادي، وألحان معتز أمين وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبدالهادي، وفكرة وإخراج ساموزين.

 

ويواصل الفنان سامو زين، تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد "اللغز" وهو اسم مؤقت للعمل وليس مؤكدا، ومن المقرر طرح الفيلم على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

يذكر أن الفنان سامو زين، ظهر كضيف شرف، في أحداث مسلسل "بدل الحدوتة 3" للنجمة دنيا سمير غانم، حيث جسد شخصية مصمم أزياء مشهور، ويشارك في بطولة المسلسل، حمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

 

وكانت آخر أعمال المطرب السوري سامو زين أغنية "حبيبة"، التي طرحها في احتفالات عيد الحب عبر قناته على موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

 

على جانب آخر، يضع سامو زين اللمسات الأخيرة لأغنيته الجديدة "كينج الحب"، استعدادًا لطرحها قريبًا، حيث طرح البرومو الخاص بالأغنية خلال الأيام الماضية للدعاية والترويج، ويعمل حاليًا على عدد من الأغنيات لطرحها للجمهور خلال موسم الصيف 2021.

 

وكان آخر ألبومات سامو زين بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى "لو عمرى يرجع"، "أول ما تبتسميلى"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبى عليك بيكلمني"، "الأسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبى"، "ولا حد يوصله.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by S A M O Z A E N | سامو زين (@samozaen)