السبت 18 مايو 2024

فوز "أمل" الزمالك علي منتخب فلسطين برباعية وديا

جانب من التكريم أثناء اللقاء

ملاعب الهلال27-6-2021 | 19:33

رامي بشاي

فاز فريق الأمل بنادي الزمالك وديا اليوم الأحد على منتخب فلسطين الأولمبي ، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

أحرز أهداف الزمالك: حميد أحداد وأحمد زكي وسيف فاروق جعفر وأحمد رضا، بينما سجل للمنتخب الفلسطيني جمال حمادة.

وجاءت المباراة حماسية من الفريقين في مجملها ، وتبادل الفريقان الهجمات ولكن كانت السيطرة الأكثر للزمالك.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الأمل يتكون من: بدر حامد مدير قطاع الناشئين، مشرفاً عاماً على الفريق ، وعادل المأمور، مشرفاً عاماً على حراس مرمي الفريق ، ومحمد مصطفي ممس مدرباً للفريق ، وسامي عبدالحليم،  وأحمد محسن مدربين مساعدين، وحمدي يوسف إدارياً ، ووليد عبدالرحمن طبيبا، وأشرف سليمان للعلاج الطبيعي.

وقام جمال عبدالحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، وبدر حامد مدير قطاع الناشئين، بإهداء الوفد الفلسطيني المتواجد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، لحضور مباراة فريق الأمل ومنتخب فلسطين الأولمبي درع النادي؛ تقديرا من نادي الزمالك للأشقاء في فلسطين.

وتسلم المستشار ناجي ناجي ممثل السفارة الفلسطينية بالقاهرة والمستشار الثقافي للسفارة درع النادي، وذلك بحضور الدكتور إياد أبو هنود نائب المستشار الثقافي، وكابتن سامي أبوالحسين أمين عام مساعد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس البعثة، وكذلك قام الوفد الفلسطيني بتسليم مسئولي الزمالك الكوفية الفلسطينية  لبدر حامد مدير قطاع الناشئين.

في سياق متصل أعلن الجهاز الفني للفريق قائمة لقاء مصر المقاصة والتي جاءت كالتالي:-
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل
الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح.
الوسط : طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف "أوباما" وأشرف بن شرقي.
الهجوم : سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 58 نقطة، بينما يقع مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وقد أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مواجهة مصر للمقاصة في بطولة الدوري الممتاز.
وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق أغلق تماماً ملف بطولة كأس مصر، ويصب تركيزه حاليا على مواجهة الفريق الفيومي في الدوري وحصد النقاط الثلاث.
وأضاف أن الفريق سيخوض اللقاء بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار، مشيرا إلى أن هدف الفريق هو الحصول على نقاط أي مباراة يخوضها خلال الفترة المقبلة.
واختتم تصريحاته قائلاً: خضنا المباريات بشكل سريع خلال الفترة الماضية، لذلك علينا نسيان كل المواجهات السابقة والتركيز فقط على الفوز في المباريات المتبقية لنا بالدوري.

الاكثر قراءة