السبت 18 مايو 2024

ناهد السباعي تشكر المخرج يسري نصر الله لهذا السبب

ناهد السباعي - المخرج يسري نصر الله

فن27-6-2021 | 21:16

حسام يونس

شاركت الفنانة ناهد السباعي، جمهورها صورة جديدة لها مع المخرج يسري نصر الله، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعادتي لا توصف باختيار ٣ أفلام شرفت بالعمل فيهم، أن يكونوا من أهم ١٠٠ فيلم في السينما العربية عن المرأة.. شكراً أستاذ يسري نصر الله".

وتابعت "السباعي" قائلة: "أول فيلم لي شرف كبير أنك تقدمني وبحب أي فيلم عملته مع حضرتك.. شكرا أستاذة كاملة من أحلي أفلامي يوم للستات، وبحب كل شغلنا مع بعض قوي شكراً أستاذ محمد دياب انت اول من تكلمت عن التحرش في مصر شكراً مهرجان أسوان".

يذكر أن ناهد السباعي، شاركت في فيلم "ماكو"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض أن تدور أحداثه حول ذهاب 8 أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

"ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، وتأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ويذكر أن ناهد السباعي شاركت مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

"في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

 

الاكثر قراءة