السبت 18 مايو 2024

أمين "حماة الوطن" بالجيزة يشكر وزير التعليم لاستجابته لمطالب أولياء الأمور بالمحافظة

أولياء الأمور فى مقر حماة الوطن

برلمان28-6-2021 | 02:50

دار الهلال

توجه النائب الدكتور نافع عبدالهادي، أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، بالشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لاستجابته السريعة لمطالب المواطنين من أولياء الأمور الراغبين في تحويل أبنائهم من مدارس خاصة إلى الحكومة لعدم قدرتهم على تحمل المصروفات الدراسية.

 

وقال عبدالهادي، إن تلك الخطوة تعزز من التعاون المثمر بين الأحزاب السياسية وفي القلب منها "حماة الوطن"، وبين مؤسسات الدولة للعمل على توفير خدمات للمواطنين والعمل على راحتهم، لافتا إلى أن الحزب يسعى دائما إلى الإسهام في التفاعل مع قضايا المواطنين بشكل حثيث ودائم.

 

جاء ذلك بعد تفاعل أمانة الشباب بحزب حماة الوطن بالجيزة بقيادة محمد أبو عيسى  أمين شباب المحافظة، التي استقبلت مطالب قطاع كبير من أولياء الأمور الخاصة بتحويل أبنائهم من مدارس خاصة إلى أخرى حكومية أو لغات، لعدم قدرتهم على تحمل المصروفات الدراسية بهذه المدارس أو من مدارس تجريبية إلى أخرى.

 

وأكد أن توجيهات الدكتور نافع عبدالهادى أمين عام محافظة الجيزة، وعضو مجلس النواب، واللواء محمد الكيلاني، الأمين المساعد وأمين التنظيم، جاءت حرصًا منهم على مستقبل الطلّاب والطالبات، ولتخفيف العبء عن أولياء الأمور دون التأثير على كثافة الفصول أو التحايل على شروط السن في الأعوام السابقة.

 

وأشار أبو عيسى، إلى أن تفاعل أمانة الشباب بالمحافظة مع مشاكل ومعاناة المواطنين، فى جميع أحياء ومدن ومراكز وقري الجيزة،  يأتى ضمن إستراتيجية الحزب التى تعمل على الالتحام مع مشاكل المواطن وإشراك الشباب فى إيجاد الحلول لها، ولتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط من أجل إعدادهم كقادة للمستقبل، ضمن مبادرة الرئيس فى تمكين الشباب من القيادة، وذلك أيضا إيمانا من الحزب بحق المواطن المصري فى التمتع بالحياة الكريمة، والحفاظ على سلامته وأمنه وأمانه، تنفيذا لمباردة الرئيس السيسي "حياة كريمة".

الاكثر قراءة