الأربعاء 22 مايو 2024

الجمهور يرد على دعاء رامي رضوان لـ«حماته»

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

فن28-6-2021 | 11:58

ميرنا عادل أديب

حرص الإعلامي رامي رضوان، على مشاركة جمهوره الدعاء لـ"حماته" الفنانة دلال عبد العزيز، عبرحسابه على "فيسبوك"، قائلاً: "اللهم إني اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبدالعزيز وتمدها بالصحة والعافية".

وتابع : "اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما وعوضها خيرًا عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع.. اللهم اشفها يا رب اللهم اشفها يا رب اللهم اشفها يا رب إنك على كل شيء قدير".

وانهالت عليه الكثير من تعليقات الجمهور طالبين من الله، الشفاء العاجل للفنانة على النحو التالي: "يارب أمين يارب العالمين باسم الله العظيم الذي دعيت به اجبت ان تشفي دلال عبد العزيز شفاءً لا يغادر سقمًا يارب أمين يارب العالمين.. وترجع لبيتها بألف صحة وعافية"، كما حرص أحد المستخدمين على ذكر سعادته بمشاهدة أعمالها، قائلاً: "واالله النهاردة كان في فيلم شغال ليها وهي صغيرة.. شوفته وفضلت ادعيلها كتير إن ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".

كانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد أعلنت مؤخرًا عن تدهور حالة والدتها الصحية، عبر منصة "إنستجرام" الإلكترونية.

حيث شاركت "إيمي" صورة لوالدتها، وعلقت عليها قائلة: "أرجو الدعاء لأمي.. تعبانة يارب".

يذكر أن، الفنانة دلال عبد العزيز، مازالت لا تعلم بخبر وفاة زوجها النجم الراحل سمير غانم، حيث تحرص الأسرة على إخفاء الأمر عنها، خوفًا عليها من تدهور حالتها الصحية، خاصة إنها تعاني من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، على الرغم من النتيجة السلبية  للمسحة الأخيرة التي أجرتها.