الجمعة 10 مايو 2024

«محتاج حد يطبطب عليه».. رمضان صبحي يتصدر تريند «جوجل» بسبب عمرو أديب

رمضان صبحي

الهلال لايت28-6-2021 | 15:41

إيمان علي

تصدّر البحث عن رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، قمّة قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خروج الفريق من نصف نهائي الكونفدرالية.

وعلّق الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، على خروج نادي الفريق قائلًا: "أنا مش قادر أفهم حالة الشماته اللي في نادي بيراميدز".

وأضاف: "كلنا عارفين الشماتة بسبب أيه..السبب هو أن رمضان صبحي ضيع ضربة الجزاء وتسبب في خروجهم من البطولة"، وأكمل: "هي فين الروح الرياضية..وأيه المطلوب من رمضان صبحي"، مسترسلا: "الأهلي قدر من غير نص الفريق يوصل للنهائي..عايزين أيه؟".

وتابع: "الفرحة بسبب خروج بيراميدز ولا كأن مصر بتلعب وكسبت..معقبا:" رمضان صبحي محتاج حد يطبطب عليه".

وتأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب والاياب، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محمد الخامس فى دور الإياب بنصف كأس الكونفدرالية الإفريقية، في حين فشل رمضان صبحي في قيادة فريقه لحجز مقعدا بنهائي الكونفدرالية للعالم الثاني على التوالي، حيث لم يكن له أي بصمة واضحة في اللقاء إذ لم يسدد أي تسديدة سواء على مرمى الرجاء أو خارجه خلال المبارتين.

ويعد رمضان صبحي أحد أهم اللاعبين في فريق بيراميدز، في الموسم الحالي، وكانت الإدارة تعول عليه بقوة لقيادة الفريق السماوي للخروج من عنق الزجاجة بعد الوداع الأفريقي، خاصة في ظل التراجع المحلي، في حين فشل اللاعب في تحقيق هدفه وطموحة مع الفريق السماوي منذ الانضمام إليه مع بداية الموسم الجاري.

Dr.Radwa
Egypt Air